الغذاء و الدواء

تم وصف Tramadol كمادة خاضعة للرقابة في الجدول IV من قبل إدارة مكافحة المخدرات (DEA)، ( علاج ادمان الترامادول) ، لأنه مسكن للأفيونيات مع مسؤولية تعاطي معروفة. كان هناك ما يقرب من 44 مليون وصفة طبية يتم توزيعها على منتجات الترامادول في الولايات المتحدة في عام 2013. سحب الترامادول يعمل الترامادول على مستقبلات المواد الأفيونية ، وأنظمة امتصاص أحادي الأمين ، والجهاز العصبي المركزي لقمع الإحساس بالألم وتعزيز الشعور بالهدوء والاسترخاء. التدخل المنتظم للترامادول مع الرسل الكيميائي للدماغ يمكن أن يسبب تغيرات فيزيائية في بعض مسارات وهياكل الدماغ. قد يتحمّل الشخص الذي يتناول الترامادول بانتظام آثاره ، مما يعني أن الدواء لن يعمل بنفس الجرعة ، وسيحتاج الأمر إلى تناول المزيد من أجل أن يكون فعالاً( علاج ادمان الترامادول). وهذا ما يسمى تحمل المخدرات. تضع إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) تحذيرات على الملصقات وفي المعلومات الموصوفة لأحد المنتجات التي تحمل علامات تجارية شائعة مع الترامادول كمكون نشط ، Ultram ER ، تفيد بأن الدواء لديه القدرة على خلق التسامح والاعتماد في المستخدمين. يتطور الاعتماد الفسيولوجي عندما تصبح التغييرات في الدماغ أكثر ثباتًا ، ولم تعد تعمل بنفس الطريقة دون تفاعل الترامادول.

علاج ادمان الترامادول : marwaelmiligy

  • الهيئة العامة للغذاء والدواء
  • كتاب قصص اطفال
  • الغذاء والدواء تويتر
  • مباراة الهلال واوراوا بث مباشر عصام الشوالي
  • العاب كرة قدم

قد لا يؤدي علاج اضطراب الوسواس القهري إلى علاج ، ولكنه قد يساعد في السيطرة على الأعراض حتى لا تحكم حياتك اليومية. بعض الناس يحتاجون إلى العلاج لبقية حياتهم. العلاجان الرئيسيان للوسواس القهري هما العلاج النفسي والأدوية. في كثير من الأحيان ، يكون العلاج أكثر فعالية مع مجموعة من هذه. العلاج النفسي العلاج السلوكي المعرفي (CBT) ، وهو نوع من العلاج النفسي ، فعال للعديد من الأشخاص الذين يعانون من الوسواس القهري. يتضمن التعرض والوقاية من الاستجابة (ERP) ، وهو نوع من العلاج بالتدليك المعرفي السلوكي ، تعريضك تدريجيًا لكائن أو هاجس خائفين ، مثل الأوساخ ، وجعلك تتعلم طرقًا صحية للتغلب على قلقك. يأخذ ERP الجهد والممارسة ، لكن قد تستمتع بنوعية حياة أفضل بمجرد أن تتعلم إدارة هواجسك وإكراهاتك. قد يحدث العلاج في جلسات فردية أو عائلية أو جماعية. الأدوية: يمكن أن تساعد بعض الأدوية النفسية في السيطرة على هواجس وإكراه الوسواس القهري. الأكثر شيوعًا ، يتم تجربة مضادات الاكتئاب أولاً. مضادات الاكتئاب التي وافقت عليها إدارة الغذاء والدواء (FDA) لعلاج الوسواس القهري تتضمن: كلوميبرامين (Anafranil) للبالغين والأطفال 10 سنوات فما فوق فلوكستين (بروزاك) للبالغين والأطفال 7 سنوات فما فوق فلوفوكسامين للبالغين والأطفال 8 سنوات فما فوق الباروكستين (Paxil ، Pexeva) للبالغين فقط سيرترالين (Zoloft) للبالغين والأطفال 6 سنوات فأكثر ومع ذلك ، قد يصف طبيبك مضادات الاكتئاب والأدوية النفسية الأخرى.

إذا حدثت أفكار انتحارية ، فاتصل بطبيبك على الفور أو احصل على مساعدة طارئة. ضع في اعتبارك أن مضادات الاكتئاب من المرجح أن تقلل من خطر الانتحار على المدى الطويل من خلال تحسين المزاج. التفاعلات مع المواد الأخرى. عند تناول مضادات الاكتئاب ، أخبر طبيبك عن أي وصفة طبية أخرى أو الأدوية دون وصفة طبية أو الأعشاب أو المكملات الأخرى التي تتناولها. يمكن أن تسبب بعض مضادات الاكتئاب ردود فعل خطيرة عند اقترانها ببعض الأدوية أو المكملات العشبية. وقف مضادات الاكتئاب. لا تعتبر مضادات الاكتئاب مدمنة ، لكن في بعض الأحيان قد يحدث الاعتماد الجسدي (الذي يختلف عن الإدمان). لذا فإن إيقاف العلاج فجأة أو فقدان عدة جرعات يمكن أن يسبب أعراض شبيهة بالانسحاب ، تسمى أحيانًا متلازمة التوقف. لا تتوقف عن تناول الدواء دون التحدث إلى طبيبك ، حتى لو كنت تشعر بتحسن - فقد تتعرض لأعراض انتكاسة الوسواس القهري. اعمل مع طبيبك لتخفيض الجرعة بشكل تدريجي وأمان. تحدث إلى طبيبك حول مخاطر وفوائد استخدام أدوية محددة. معاملة أخرى في بعض الأحيان ، لا تكون الأدوية والعلاج النفسي فعالين بما يكفي للسيطرة على أعراض الوسواس القهري. تستمر الأبحاث حول الفعالية المحتملة لتحفيز الدماغ العميق (DBS) لـ علاج الوسواس القهري الذي لا يستجيب لمناهج العلاج التقليدية.

إف إن سي إنترتينمنت