برنامج إحالة وزارة الصحة

مدونة وزارة الصحة المهارات الوالدية - الحفاظ على الصحة النفسية لأطفالنا في عصر التكنولوجيا الصنف: تنمية الطفل التفاصيل.. استشارة الطبيب في حال حدوث أي عارض صحي - مسؤولة عيادات السكري بـ "السلمانية": رمضان فرصة للتحكم بمستوى السكر بالدم الصنف: الرعاية الصحية التفاصيل.. البدناء البالغين أكثر عرضة للإصابة بمرض السكري والتأثر بمضاعفاته الصنف: الأمراض والمشاكل الصحية التفاصيل.. الاجتماعيون والتمهين الاجتماعي الصنف: الأيام الصحية الدولية التفاصيل.. بناء الحب في الزواج - بناء زواج يلبي احتياجات الزوجين العاطفية الصنف: غير مصنف التفاصيل.. اطمئنان... فحصك الآن يعني الأمان التهيئة النفسية للطلاب مع بداية العام الدراسي عامل مؤثر في تكيفهم مع الحياة المدرسية الجديدة حجاج بيت الله الحرام.. صحتكم تهُمنا خلال فترة الحج ونرحب بأسئلتكم.. مع الدكتورة كوثر العيد.. q الصنف: الحج التفاصيل.. بمناسبة اليوم العالمي لالتهاب الكبد الوبائي 2017م.. تحت شعار " اقضِ على التهاب الكبد البحرين تحيي اليوم العالمي لأنيميا الخلايا المنجلية (19 يونيو) كلمة سعادة وزيرة الصحة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح بمناسبة اليوم العالمي للمتبرعين بالدم (14 يونيو) داء السكري وشهر رمضان هبوط السكري وممارسة النشاط البدني في شهر رمضان فوائد الصيام لمرضى السكري بشكل عام الصنف: المحافظة على الصحة، الرياضة، والنظام الغذائي التفاصيل.. بيان بمناسبة اليوم العالمي للامتناع عن التبغ 2017م وتحت شعار "التبغ - خطر يهدد التنمية.. "الصحة": تؤكد على مواصلة الجهود وتحقيق إنجازات جديدة في مجال مكافحة التدخين والتبغ الصحة النفسية والاجتماعية للمرأة.

الصفحة الرئيسية ماهو نظام حصن هو عبارة عن تطبيق مترابط ومرن على شبكة الإنترنت، وهو النسخة المعدة من نظام الصحة العامة لمراقبة وإدارة الأمراض والأوبئة Public Health Solutions for Diseases Surveillances and Management (PHSDSM) وهو نظام الكتروني يوفر للعاملين في المجال الصحي وأصحاب القرار المعلومات الدقيقة التي تمكنهم من تقديم مستوى عالٍ من الخدمات الصحية تقييم المحتوى عدد القراءات آخر تعديل 24 ذو الحجة 1434 هـ 10:12 ص

أخبار الوزارة - برنامج (إحالتي) يحيل 5594 مريضًا ويسهم في إنقاذ حياة 159 حالة الأسبوع الماضي

في إطار جهود وزارة الصحة لتقديم الخدمات العلاجية التخصصية بين المناطق، تمكن برنامج (إحالتي) بوزارة الصحة - بفضل الله - من إنهاء إجراءات الإحالة لـ 5594 حالة تحتاج لنقل إلى مستشفيات تخصصية أو مرجعية، وذلك خلال الفترة من 12-18/10/1437هـ. وأوضحت الوزارة أنها تمكنت من تقديم الخدمة الطبية المتخصصة عن طريق المستشفيات المرجعية لعدد 3510 مريضًا؛ حيث تم قبولها بنسبة 62. 7% من إجمالي الإحالات المحولة عبر النظام الآلي دون الحاجة إلى تدخل ورقي، مشيرة إلى أن عدد حالات إنقاذ الحياة بلغ 159 حالة بنسبة 2. 85%, كما تم رصد 1536 حالة تحت التصعيد بنسبة بلغت 27. 5%، بالإضافة إلى أنه تم علاج 366 حالة في المستشفى نفسه بنسبة 6. 5%، و182 حالة على قائمة الانتظار بنسبة 3. 3% يتم التعامل معها خلال الأيام المقبلة وحسب الحالة. وأضافت الوزارة أن عدد الحالات الطارئة بلغ 1515 حالة، بنسبة 27. 08%، فيما بلغ عدد حالات التنويم 1078 حالة بنسبة 19. 27%، وبلغ عدد الحالات التي تمت إحالتها إلى العيادات الخارجية 2842 حالة بنسبة 50. 80% من إجمالي الحالات المحولة بالنظام. جدير بالذكر أن برنامج (إحالتي) يعد أحد البرامج الإلكترونية لوزارة الصحة، ويمتاز بتقديم المشورة الطبية بين أطباء المنشآت الصحية المختلفة لتدارس حالة المريض دون الحاجة إلى نقله، كما يوفر كل الاحتياجات اللوجستية والتنسيقية لإحالة المرضى من منشأة طبية إلى أخرى، مع تقديمه نظام أرشفة وإحصائيات دقيق يحتوي على بيانات المرضى المحولين عبر البرنامج بين المنشآت الصحية المختلفة على نطاق المملكة.

  • أخبار الوزارة - برنامج (إحالتي) يحيل 5594 مريضًا ويسهم في إنقاذ حياة 159 حالة الأسبوع الماضي
  • خدمات أصحاب سيارات تويوتا في الامارات | تويوتا
  • الصفحة الرئيسية - وزارة الصحة
  • ليلة دخلة فيديو
  • تطبيق عشانك لمنسوبي وزارة الصحة | حركة النقل لمنسوبي وزارة الصحة
تامين الاهلي للسيارات