سبب ايقاف الاتحاد الكويتي

  1. تصويت 176 ضد رفع الإيقاف على كرة القدم الكويتية - المرسال
  2. اسباب ايقاف عضوية الاتحاد الكويتي لكرة القدم - المرسال
  3. بحث عن اسد بالانجليزي

في نتيجة تعتبر صادمة بشكل كبير لأعداد المصوتين، أكدت الجمعية العمومية العادية للإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في اجتماعها يوم أمس للكونغرس السادس و الستون أن الإيقاف سيستمر في حق النشاط الكروي للرياضة الكويتية، و ذلك بعد تصويت 176 ضد رفع الإيقاف في حين وافق على رفعه 13 فقط. افتتاح الجمعية من جهة أخرى، عزز رئيس الفيفا جياني إنفانيتو مشاركة أًصحاب الشأن في اللعبة من خلال أول جلسة "بحثية" غير رسمية مع عمالقة اللعبة من أجل معرفة آرائهم بخصوص شؤوون كرة القدم حاليا. و كانت آراء الأساطير في كرة القدم مفيدة من أجل تسليط الضوء على إطار عملية المشاورات المستمرة. و افتتح جياني الجلسة البحثية الأولى و تزعم النقاش الحيوي بين هذه الأسماء الكبيرة في عالم الكرة المستديرة في السنوات الماضية. و طالب جياني من الأفراد أن يبدوا آرائهم في عالم كرة القدم و يحددوا الأفضل من بينهم بصفتهم قد أمضوا حياتهم إما في اللعب أو التدريب. و قد رحب الأساطير بهذه المبادرة التي وجهها الغتحاد الدولي لكرة القدم لهم و أعربوا عن تثمينهم لهذه الدعوة. تعيين السنغالية سامورا كأمين عام للفيفا أعلن رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم خلال الجمعية تعيينه للدبلوماسية السنغالية لدى الأمم المتحدة فاطمة سامورا في منصب الأمين العام للفيفا لتكون بذلك أول امرأة تشغل هذا المنصب.

تصويت 176 ضد رفع الإيقاف على كرة القدم الكويتية - المرسال

  • احدث ملف قنوات newmax 771 hd
  • صور الحرائق تلتهم غابات ومنازل وقوارب كاليفورنيا | القدس العربي
  • اعراض الوسواس المرضي
  • اجهزة الاستقبال | بي ان سبورت الكويت bein sport اشتراك
  • تصويت 176 ضد رفع الإيقاف على كرة القدم الكويتية - المرسال
  • وظائف الصيفية بالرياض

وقد ذكر بالرسالة أيضا بأنه سيمنح للاتحاد الكويتي فترة لا تتجاوز تاريخ الخامس عشر من أكتوبر حتى يتم إجراء التعديلات في القانون الرياضي الكويتي وفي حال تجاوز هذه الفترة سوف يصدر قرار فوري بإيقاف عضوية الاتحاد وسيبقى القرار ساري المفعول إلى أن يتم إخطار الفيفا رسميا بتعديل القانون الكويتي. الاثار المتر تبة على قرار الإيقاف: • لن يتمكن الاتحاد الكويتي بجميع أعضائه أي الأندية المشتركة فيه من التواصل مع الفرق الأخرى من منتخبات الاتحادات الدولية. • لن يستفيد أعضاء الاتحاد من البرامج التطويرية والتدريبية التي تمنحها الاتحادات الدولية والآسيوية لأعضائها. • تجميد مشاركة الاتحاد الكويتي في المنتخب الأول للتصفيات التي ستؤهل إلى مونديال روسيا لعام 2018. • تجميد مشاركة الاتحاد الكويتي في تصفيات كأس آسيا لعام 2019 الذي سيقام في الإمارات. • تجميد مشاركة فريق القادسية وفريق الكويت في كأس الاتحاد الآسيوي على الرغم من اقترابهما من التأهل إلى النهائي. • أدى قرار الإيقاف إلى فقدان الكويت لأحقية استضافة بطولة خليجي 23 لكرة القدم التي كان من المقرر انعقادها في نهاية هذا العام ، وستكون مشاركة الكويت في البطولة أيضا مرتبطة بقرار الإيقاف.

اسباب ايقاف عضوية الاتحاد الكويتي لكرة القدم - المرسال

إخضاع لاعبين روس للفحص العشوائي صرح الإتحاد الدولي لكرة القدم أن نادي روستوف الذي ينافس في الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم أخضع كل لاعبيه لفحص عشوائي من أجل الكشف عن المنشطات بعد المباراة التي أجراها أمام دينامو موسكو يوم أمس. و أكدت "الفيفا" أن الفحص تم في ظروف سلسة و لم يظهر أي لاعب أو مسؤول تذمرا أو شكوى من هذا الفحص. و جاء الفحص بعد فوز روستوف صاحب المركز الثاني في الدوري بفارق نقطتين بعد تشسكا موسكو المتصدر بثلاث أهداف لواحد على دينامو موسكو. إيقافات أخرى تم رفع الإيقاف عن اندونيسيا الذي تم فرضه قبل سنة من الآن بسبب التدخل الحكومي في شؤون الإتحاد المحلي للعبة. و صرح جياني أن قرار الرفع تم اتخاذه بعد موافقة حكومة اندونيسيا التي تعتبر أكبر الأسواق الآسيوية على التراجع عن القرارات. و من جهة أخرى لم يرفع الإيقاف عن جمهورية بنين بسبب 184 صوت رافض.

بحث عن اسد بالانجليزي

• إيقاف عضوية الكويت في عدد من الاتحادات الدولية مثل ألعاب القوى والجمباز وتعليق المشاركة بأي من البطولات سواء كانت رسمية أو ودية فيها. ردود الأفعال: الهيئة العامة للشباب والرياضة: أصدرت الهيئة العامة للشباب والرياضة الكويتية بيانا صحفيا حول قرار إيقاف العضوية للاتحاد الكويتي في الفيفا ، إذ صرحت بأن هذا القرار يعتبر قرارا تعسفيا وظالما بكافة المقاييس ، وتحمل المسئولية جراء هذا القرار للشيخ " طلال الفهد الصباح " رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم وأعضاء إدارة الاتحاد ، حيث صرحت بأن من واجبهم القيام بدورهم الوطني في الدفاع عن النشاط الرياضي الكويتي وسمعة الكويت بين الاتحادات ، ويجب عليهم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لرفع الإيقاف. كما تحمل الهيئة المسئولية لأصحاب المناصب التنفيذية الكويتيين في الفيفا الذين لم يقوموا بدعم دولتهم طوال هذه السنوات واعتبرت أن هذا واجبا وطنيا يتحتم عليهم فعله حفاظا على اسم دولة الكويت ودفاعا عنها. وتهيب الهيئة كافة أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد الكويتي بالدفاع عن حقوق الرياضيين الكويتيين باتخاذ مواقف صارمة اتجاه الاتحاد الكويتي لكرة القدم و الاتحاد الدولي " فيفا ".

نادي الكويت: أعلن نادي الكويت عبر بيان رسمي له عن استيائه الشديد من قرار إيقاف الفيفا للاتحاد الكويتي من أي نشاط رياضي ، وقد حمل النادي المسئولية الكالة للاتحاد الدولي خاصة أنه من أكثر الأندية المتضررة جراء هذا القرار التعسفي ، وقد طالب النادي مجلس الأمة والحكومة الكويتية من النيل من كل من يسيء إلى البلاد وقد صرح بأنه لم يكن القرار مفاجئا بالنسبة للنادي فلطالما كان النادي يراقب عن كثب حال الوضع الرياضي محليا ودوليا وكان على علم بالتحركات التي تحدث للإيقاع بالرياضة الكويتية مؤكدين أن هناك أيادي تسعى للعبث في الرياضة الكويتية وهي معلومة علم اليقين لكل من يجهلها ، وقد ذكر النادي أيضا بأن القانون الرياضي الكويتي معتمد بشكل رسمي وفقا لمرسوم سنة 1978 من قبل الفيفا وأنه لا يتعارض مع القوانين الدولية المعتمدة ، وأن هذا القرار ما هو إلا حجة للإساءة إلى سمعة الكويت. نادي السالمية: أعلن الشيخ تركي اليوسف رئيس نادي السالمية عن دعمه لعدم إيقاف المسابقات المحلية ، وصرح بأن قرار الإيقاف كان صادما للشارع الرياضي ، وأشار بأنه سيقوم بالمناقشة مع باقي أعضاء مجلس إدارة النادي للنظر في تداعيات الأزمة الحالية وعقد عدة مناقشات مع باقي الأندية لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال قرار الإيقاف.

و ستخلف سامورا المدير المالي الألماني "ماركوس كانتر" الذي كان يقوم بأعمال الأمين العام في الوكالة بعد إقالة الفرنسي جيروم فالك و الذي تم إيقافه مدة 12 عاما. يذكر أن سامورا تعمل في الأمم المتحدة منذ 21 عاما، و عملت في العديد من المناصب في الكثير من الدول الإفريقية، كما أن جياني الذي خلف مواطنه جوزيف بلاتر ذكر في أكثر من مناسبة أن التعيين سيكون في أجل أقصاه الصيف المقبل. و يعمل جياني على طي صفحة المسائل القانونية التي طغت على الفيفا لمدة نحو عام من التوقيفات و المحاسبات لمسؤولين في كرة القدم العالمية بسبب أزمة فساد كبرى. و في نفس الجمعية تم انتخاب جديد لاتحاد الكونكاكاف الذي كان سببا لكسف فضيحة الفساد. انفانتينو سيزور فلسطين قريبا أكد "طوكيو سيكسويل" الجن وب افريقي الذي يرأس لجنة بحث أوضاع الكرة الفلسطينية أن رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا جياني سيزور فلسطين قريبا. و قد صرح طوكيو بهذا الخبر لصحيفة فرانس برس مؤكدا أن الزيارة ستكون من غير موعد محدد سوى أنها ستكون بعد شهر رمضان المبارك. و أشار إلى أن المسؤولين الفلسطينيين على علم بهذه الزيارة كما أكد رئيس الإتحاد الفلسطيني جبريل الرجوب.

  1. سموك الين 220
  2. تسريب اسئلة القدرات 1439
  3. مسافر حجز طيران
إف إن سي إنترتينمنت