طرد السفير الروسي

  1. #أنقرة تستدعي السفير الروسي.. وموسكو ترد
  2. طرد السفير الروسي في العالم
  3. اخبار ساخنة | العلاقات السعودية الروسية - صفحة 1

قالت وكالة الإعلام الروسية اليوم الاثنين نقلا عن مصدر لم تذكر اسمه إن السفير الروسي في أنقرة أندريه كارلوف توفي متأثرا بجروحه بعد إطلاق النار عليه في أنقرة. وذكر شاهد عيان لوكالة فرانس برس ان الرجل الذي فتح النار على السفير الروسي في انقرة مساء الاثنين تحدث عن "حلب" وعن "انتقام". وقال هاشم كيليج مراسل صحيفة حرييت في انقرة لفرانس برس "بينما كان السفير يلقي خطابا، اطلق رجل ضخم يرتدي بزة، النار في الهواء ثم استهدف السفير". الى ذلك، اعلن رئيس بلدية انقرة مليح غوكتشيك الاثنين ان قاتل السفير الروسي في تركيا شرطي. وكتب غوكتشيك في تغريدة على حسابه على تويتر ان "المهاجم شرطي"، ونقلت صحيفة يني شفق الحكومية التغريدة مضيفة ان مطلق النار على السفير الروسي عنصر في قوات مكافحة الشغب. واعتبر الرئيس التركي رجب طيب اردوغان م ان اغتيال السفير الروسي في تركيا هو "استفزاز" الهدف منه الاطاحة ب"تطبيع" العلاقات بين انقرة وموسكو. وقال اردوغان في كلمة متلفزة "نعلم بانه استفزاز الهدف منه الاساءة الى عملية تطبيع العلاقات بين تركيا وروسيا". من جهته وصف الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مقتل السفير الروسي لدى تركيا بانه "استفزاز" يهدف الى تخريب العلاقات بين موسكو وأنقرة والجهود المبذولة لتسوية النزاع في سوريا.

#أنقرة تستدعي السفير الروسي.. وموسكو ترد

طرد السفير الروسي في العالم

اخبار ساخنة | العلاقات السعودية الروسية - صفحة 1

  1. التعليم توقف العمل بجميع الوحدات الصحية المدرسية | صحيفة مكة
  2. استعلم عن طلبات أذونات الدخول، الفيز والتأشيرات وصلاحيتها - البوابة الرسمية لحكومة الإمارات العربية المتحدة
  3. مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر موقع بي ان ماتش bein match
  4. هيئة السعودية للتخصصات الصحية ممارس
  5. السفير الروسي بالمغرب :الرباط لم تدعم أبداً حملة العقوبات ضد روسيا - هبة بريس
  6. اعتقال أقارب قاتل السفير الروسي وأنباء عن انتمائه لشبكة كولن | أخبار DW عربية | أخبار عاجلة ووجهات نظر من جميع أنحاء العالم | DW | 19.12.2016
  7. اسباب اغتيال السفير الروسي في تركيا - المرسال
  8. التدريب التعاوني في بنك سامبا
  9. عروض طيران ناس 2017
  10. طيران نسما المصرية
  11. طرد السفير الروسي في العراق
  12. طرد السفير الروسي في سوريا

قال وزير الداخلية التركي سليمان صويلو إن منفذ اغتيال السفير الروسي في أنقرة أندريه كارلوف هو "مولود مرت ألطن طاش" من مواليد ولاية أيدن غربي البلاد، ويعمل في قوات مكافحة الشغب بأنقرة منذ عامين ونصف العام. وأوضح صويلو في تصريح للصحفيين أثناء مغادرته المستشفى الذي نُقل إليه كارلوف، أن الحادثة جرت في تمام الساعة 19:05 بتوقيت إسطنبول (16:05 بتوقيت غرينتش)، وأن منفذ العملية يبلغ من العمر 22 عاما. وأضاف أنّ "الهجوم الإرهابي أسفر عن مقتل كارلوف وإصابة ثلاثة آخرين بجروح طفيفة". ونقلت وكالة الأناضول التركية عن مصادر أمنية قولها إن الوحدات الخاصة التركية نفذت عملية في المركز الذي يضم معرض الصور التابع لبلدية "جانقيا" بأنقرة، والذي تعرض فيه السفير للهجوم. وأوضحت المصادر أن اشتباكات دارت قرابة 15 دقيقة بين الوحدات ومنفذ الهجوم الذي صعد إلى الطابق الثاني من المركز بعد إطلاق النار على السفير، وانتهت بمقتله. جماعة غولن وكانت رويترز نقلت في وقت سابق عن مسؤول أمني تركي كبير أن ثمة "دلائل قوية للغاية" على أن المسلح ينتمي لشبكة فتح الله غولن الذي تقول أنقرة إنه دبر انقلابا فاشلا في يوليو/تموز الماضي. وقال المسؤول -الذي رفض الكشف عن هويته- إن التحقيق الحالي يركز على صلات المسلح بشبكة غولن.

إف إن سي إنترتينمنت