البحث عن شخص برقم الجوال

  1. البحث عن شخص بتويتر برقم الجوال

وهي أداة يوصي بها مايرز بشدة. أخيرا، تذكر أن هذه الأدوات لا تصنع النجاح بل تعبد طريقك إليه. الأهم هي أن تفكر بشكل منهجي، وتتخذ كل معلومة تحصل عليها مفتاحا لمعلومة أخرى.

البحث عن شخص بتويتر برقم الجوال

ترجمة: تاليا رحمة التحقق من الهوية استخدم أدوات التحقق الرقمية هذه للعثور على معلومات الاتصال وحسابات الأفراد الذين ينشطون على منصات الإعلام الاجتماعي AnyWho: دليل صفحات بيضاء مجاني يقدم خدمة البحث العكسي أي البحث عن تفاصيل أي شخص من خلال رقم هاتفه. AllAreaCodes: يتيح الموقع لمستخدميه البحث عن أي اسم وعنوان مسجلين انطلاقاً من رقم الهاتف. الخدمة مجانية ومدرجة على دليل الصفحات البيضاء، كما إنه بالإمكان الحصول على تفاصيل حول الأرقام غير المسجّلة وذلك مقابل مبلغ صغير. Facebook Graph Search: يوفر طريقة بسيطة وسهلة للتأكد من معلومات شخص ما. ليس على الصحفيين معرفة اسم من يبحثون عنه، إذ هناك معايير أخرى كالموقع الجغرافي أو السنّ أو الوظيفة. GeoSocial Footprint: يسمح بتعقب موقع أو مكان شخص بحسب تغريداته التي تتضمن موقعه عبر نظام تحديد المواقع GPS، وتطبيقات تسجيل الدخول على المواقع الاجتماعية أو ما يعرف بـ check in، والبحث عن المواقع باستخدام اللغة الطبيعية (geocoding)، وحصد معلومات الحسابات الشخصية (profile harvesting). Hoverme: تكشف هذه الإضافة من غوغل كروم عن حسابات مستخدمي الإعلام الاجتماعي على الشبكات الأخرى وذلك من خلال صفحة خلاصة الأخبار لديهم على فيسبوك.

من أمثلة على هذه المحركات Pipl و Wink وغيره من المحركات التي تستطيع مساعدتك في إيجاد رقم شخص معين، وربما أفضلها بالنسبة لهذا الهدف هو Zabasearch، الذي يقدم معلومات مفصلة للغاية وبشكلٍ قانوني. محرك Bing أيضًا يساعدك من تلقاء نفسك في جمع معلومات عن العناوين وأرقام التواصل وغيره، فقط عليك إدخال اسم ما تريده أو حتى أي شيء تعرفه عنه، وما يميز هذا المحرك هو أنه يجعل أولويات النتائج لتلك الموجودة بالقرب منك وفي منطقتك المحلية. فيسبوك موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك هو أداة ضخمة مستقلة بذاتها، وإيجاد رقم شخص ما من خلاله سهل للغاية في حال ترك هذا الشخص رقمه مكشوفًا للعلن. كل ما عليك فعله هو البحث عن اسمه في مستطيل البحث، أو يمكنك الاعتماد على طرق أخرى مثل تصفية النتائج حسب مكان الدراسة والموسيقى المفضلة وغيره. استخدم دليل متخصص في العثور على رقم شخص يوجد في شبكة الويب الواسعة مواقع تعمل كدليل وسجل هاتف رقمي، لا يمكن القول أن جميعها موثوق وآمن، لذا تعامل معها بحذر ولا تكن مستعدًا لدفع أي جزء من أموالك. بعض من الخيارات الجيدة لهذه المواقع هنالك Who Called Me? الذي يتيح لك البحث عن رقم معين لمعرفة من صاحبه، لكن لا يبدو أنه قادر على مساعدتك في حال أردت العكس.

فالأسماء تتشابه وقد تتكرر. وقد يستخدم الناس حروفا متنوعة لها، ما يصعّب تحديدها. مثلا، اسم "محمد" يمكن أن يكتب بأكثر من شكل هكذا: Mohamed, Mohammad, Mohammed, Mahmed وينصح "مايرز" بالاستعانة بموقع عيادة الباحث على الإنترنت ، والذي يحتوي على العديد من الوسائل والنصائح الحديثة في البحث على الإنترنت. الأدوات المواقع الإلكترونية تكون أكثر انفتاحا في بداياتها تجاه الكشف عن عناوين مشغليها ومحرريها. لنفترض أنك تبحث عن شخص كان موظفا في شركة ما في زمن ما، سيتيح لك أرشيف الإنترنت أن تتصفح موقع تلك الشركة كما ظهر في تاريخ محدد، وهناك قد تجد عناوين إلكترونية ومعلومات تمنحك طرف الخيط. يمكنك أن تبحث فيه عن معلومات متصل إذا كان واحدًا من بين ثلاثة مليارات رقم تحتويهم قاعدة بيانات هذه الخدمة. أرشيف السوشيال ميديا. ما عليك سوى أن تكتب اسم الشخص والموقع الذي تريد أن تبحث فيه، مثلا "محمد محمد" لتخرج بنتائج يرد فيه هذا الاسم على فيسبوك. خدمة شبيهة بـ"ترو كولر" تتيح لك الاستدلال على الشخص من خلال رقم هاتفه. خدمة مخصصة للبحث عن معطيات محددة في فيسبوك. عندما نسافر، ترتبط هواتف المحمول بشبكات محلية في الدول التي سافرنا إليها.

المجد – خاص هل لديك رقم هاتف معين و تود أن تتعرف على صاحبه؟ أو تريد إيجاد صديق لك على الإنترنت عن طريق إسمه؟ هل ترغب في التعرف على حسابات شخص ما على جميع المواقع الإجتماعية كالفيس بوك و تويتر و انستغرام و غيرها من المواقع؟ هل تريد التعرف على صاحب إيميل معين؟ موقع " Pipl " يمكنك من البحث عن شخص بالاسم الكامل البحث عن شخص بالفيس بوك البحث عن شخص عن طريق اسمه، البحث عن شخص عن طريق رقم هاتفه البحث عن شخص عن طريق صورته، هو موقع مميز يظهر لك كل من يحاول ان يضايقك او يبتزك سواء بإرسال رسائل عبر الايميل او الاتصال بك عبر الجوال، للتمكن من وضع حد له، او ايجاد صديقك القديم بعد ان باعدت الايام والحدود بينكم. يمكنك من البحث عن شخص بالاسم الكامل البحث عن شخص بالفيس بوك ، البحث عن شخص عن طريق رقم هاتفه، هذا الموقع يظهر لك كل حسابات صديقك سواء على الفيس بوك او تويتر وغير ذلك وتستطيع ان تعرف كل الحسابات المشارك بها عبر الانترنت. هو موقع مميز يظهر لك كل من يحاول ان يضايقك او يبتزك سواء بإرسال رسائل عبر الايميل او الاتصال بك عبر الجوال، للتمكن من وضع حد له، او ايجاد صديقك القديم بعد ان باعدت الايام والحدود بينكم.

أدوات مفيدة أخرى منصة AIDR: تعتمد على المراقبة البشرية والآلية لتفنيد الشائعات على تويتر. : يجمع كافة شبكات الإعلام الاجتماعي في منصة واحدة مما يتيح المقارنة والتحقق من الصور والأحداث. Geofeedia: يسمح للمستخدم بالبحث ومراقبة محتوى الإعلام الاجتماعي بحسب الموقع الجغرافي. فبمجرّد اختيارك مكاناً يجري جمع أي حدث أو معلومة تحصل في هذا المكان بالذات وفي الوقت عينه وذلك من تويتر وفليكر ويوتيوب وإنستاغرام وبيكاسا. قد يساعد Geofeedia في التحقق من مصداقية الحدث بالمطابقة والمقارنة بين مختلف المعلومات أو التغريدات أو الصور وغير والتي تشير إلى الحدث عينه. HuriSearch: يسمح لك بالبحث عن المحتوى ضمن أكثر من 5000 موقع إلكتروني عن حقوق الإنسان وفلترتها لرصد المصادر الموثوقة والممكن إثباتها. InformaCam: تطبيق يعمل على تحليل البيانات الوصفية metadata للكشف عن زمن ووقت وتاريخ ومكان التقاط الصور ومقاطع الفيديو. بوسع مستخدمي هذا التطبيق إرسال ملفات الوسائط أو بيانات التعريف الخاصة به إلى أطراف ثالثة بواسطة التواقيع الرقمية والتشفير (PGP) ومخدمات تور TOR الآمنة. PeopleBrowsr: منصة وأداة تتيح للحشود مراقبة وجمع الأخبار وأحداث الإعلام الاجتماعي بحسب الزمان والمكان التي حصلت فيه.

  • نموذج لخطة علاجية للطالبات الضعيفات
  • عروض الطيران ناس
  • برنامج البحث عن شخص برقم الجوال
  • الدراسة في الامارات للسعوديين
  • برنامج البحث عن موقع شخص برقم الجوال
  • سارع للتسجيل في برنامج التدرج الوظيفي في أرامكو | مجلة الرجل
  • بحث عن الطاقة المتجددة
  • العاب بابا
  • كيفية العثور على رقم شخص باستخدام الإنترنت
إف إن سي إنترتينمنت