امانة تبوك شهادة صحية

أكدت أمانة منطقة تبوك أنها وجهت 310 إنذارات لقائدي مركبات التطبيقات الإلكترونية خلال يومين، مشيرة إلى أن مخالفاتهم تنوعت ما بين عدم وجود شهادة صحية للسائق، وعدم استخدام بعض السائقين الكممات والقفازات، وعدم وجود معقمات داخل المركبات، وعدم وجود مسافة كافية بين السائق والأكل، ونظافة المركبة. وشددت أمانة تبوك رقابتها على سائقي التطبيقات الإلكترونية وسائقي المطاعم ميدانياً، ومتابعتها لهم بالتعاون مع الأجهزة الأمنية بالمنطقة، من أجل ضمان وصول الأطعمة للمستهلكين بشكل آمن، وفق أعلى الاشتراطات الاحترازية المتبعة في مثل هذه الحالات، حيث تمركزت فرق الرقابة في نقاط التفتيش المنتشرة في المنطقة لمتابعة السائقين، إلى جانب إحكام الرقابة على المطاعم ومحلات بيع الأغذية وأسواق النفع العام. ولفتت الأمانة أن هذه الإجراءات تأتي حرصاً منها على سلامة المواطنين والمقيمين، إلى جانب تفعيل جميع وسائل الوقاية لمنع انتقال الأمراض المعدية، ورفع الكفاءة الصحية، وذلك ضمن الإجراءات لمواجهه خطر فايروس كورونا، مؤكدة أنها لن تتهاون في التعامل مع المخالفين فيما يخص الصحة العامة، داعية المواطنين والمقيمين إلى التكاتف معها في الإبلاغ عن أي محل يعنى بالصحة، لا يتقيد بالتعليمات والاشتراطات الصحية، وذلك بالاتصال على الرقم 940.

امانة تبوك شهادة صحية

  1. كمباوند رخيص ض
  2. اسعار بلاي ستيشن 4 في تركيا
  3. ‫افضل كريم تفتيح الركب وتفتيح هالات تحت العين امن وطبيعي مع الدكتور ثامر‬‎ - YouTube
  4. كورنيش السيف جنوب جدة
  5. "أمانة تبوك" تضبط 40 عاملاً بلا شهادات صحية
  6. مكتب ايجار سيارات
  7. تاشيرة الامارات
  8. أمانة منطقة تبوك تستقبل أكثر من 10,000 طلب لإصدار شهادات صحية » عين تبوك
  9. تجميعات قدرات 1441 المميز والمتميز - المصدر

أخبار منطقة تبوك > أمانة منطقة تبوك تستقبل أكثر من 10, 000 طلب لإصدار شهادات صحية عين تبوك / التحرير تلقت أمانة منطقة تبوك خلال العام الهجري المنصرم 1439هـ, أكثر من 10, 000طلب لإصدار شهادات صحية. وأوضح مدير إدارة التراخيص المهنية بالأمانة المهندس أيمن السنيور, أن إدارة التراخيص المهنية تلقت خلال العام المنصرم (10162) طلب شهادة صحية تمت الموافقة على (8643) طلبا ورفض (1519) لعدم توفر الاشتراطات الصحية والبلدية. وأشار إلى أن أمانة منطقة تبوك أنجزت ومن خلال بوابة بلدي (2504) طلبات إصدار تراخيص مهنية وما يزيد على ( 1980) طلب تجديد و(56) طلب نقل ملكية, كما أنهت (38) طلب تغيير نشاط وألغت (174) رخصة مهنية بناء على طلب أصحابها, وتعديل ونقل (11) رخصة أخرى.

إتلاف ما يزيد على 540 كجم من الأطعمة الفاسدة أسفرت جولات رقابية نفّذتها إدارة الرقابة الصحية بأمانة منطقة تبوك خلال الأسبوع الحالي، عن ضبط 40 عاملاً لا يحملون شهادات صحية، ورصد 30 منشأة تجارية ليست لديها تراخيص بلدية. وقال الدكتور ممدوح العطوي مدير الرقابة الصحية في أمانة تبوك: بناءً على توجيهات أمين منطقة تبوك بضرورة تكثيف أعمال الرقابة الصحية على جميع المنشآت التجارية؛ تم تنفيذ 340 زيارة ميدانية أسفرت عن ضبط عدد من مخالفات الصحة العامة تمثّلت في عدم الاهتمام بالنظافة، وعدم وجود مصايد حشرات وسواتر هوائية في 84 منشأة تجارية. وأضاف: تم إتلاف ما يزيد على 540 كجم من الأطعمة الفاسدة والمعلبات منتهية الصلاحية والأواني التالفة وغير الصالحة للاستخدام، ورصد صوالين حلاقة تحتوي على غرف مساج مخالفة، إضافة إلى مصادرة أمواس بكميات كبيرة يعاد استخدامها أكثر من مرة. وأردف: تم إنذار 90 منشأة تجارية، وإغلاق 17 منشأة أخرى؛ لوجود مخالفات تستدعي الإغلاق، كما تم فرض غرامات مالية بلغت 70 ألف ريال، وضبط سبعة من العمالة المخالفة لأنظمة الإقامة والعمل وتسليمهم للجهات المختصة. "أمانة تبوك" تضبط 40 عاملاً بلا شهادات صحية سبق 2017-12-07 07 ديسمبر 2017 - 19 ربيع الأول 1439 01:12 PM أسفرت جولات رقابية نفّذتها إدارة الرقابة الصحية بأمانة منطقة تبوك خلال الأسبوع الحالي، عن ضبط 40 عاملاً لا يحملون شهادات صحية، ورصد 30 منشأة تجارية ليست لديها تراخيص بلدية.

وأردف: تم إنذار 90 منشأة تجارية، وإغلاق 17 منشأة أخرى؛ لوجود مخالفات تستدعي الإغلاق، كما تم فرض غرامات مالية بلغت 70 ألف ريال، وضبط سبعة من العمالة المخالفة لأنظمة الإقامة والعمل وتسليمهم للجهات المختصة.

قد لا تكون الأدوات مع الرافعة المالية مناسبة للجميع. لا تقدم IFCMARKETS. CORP. خدماته للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية و اليابان و روسيا. خريطة الموقع: Sitemap سياسة ملفات تعريف الارتباط: نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنوفر لك تجربة تصفح مخصصة إغلاق

إيماناً من أمانة منطقة تبوك بالتطور التكنولوجي و تقنية المعلومات و وسائل الخدمات الإلكترونية المختلفة فإن أمانة منطقة تبوك تقدم للمواطنين برنامج الهواتف الذكية و الذي يقدم للمواطنين و المستثمرين العديد من الخدمات الإعلامية و الخدمات الإلكترونية. تسعى أمانة منطقة تبوك دائماً بتطوير وسائل بلاغات الطوارئ لخدمة المواطنين و بناءً عليه تم تطوير نظام البلاغات 940 على تطبيق الهواتف الذكية ليتمكن المُبلغ من تسجيل البلاغ بنفسة و إرفاق صورة للمخالفة و أيضاً تحديد موقع البلاغ على الخريطة ومن ثم يمكن متابعة البلاغ من خلال الإستعلامات الإلكترونية. وحرصاُ من أمانة منطقة تبوك على الجانب الإعلامي لتوعية المواطنين تم تطوير برنامج الهواتف الذكية لعرض أخبار الأمانة و منطقة تبوك ، كما تم مراعاة عرض جميع الإستثمارات و المناقصات المطروحة بأمانة منطقة تبوك.

أهداف مباراة ليفربول اليوم